زخات رعدية غزيرة من المطر على فترات نهار الأحد قبل أن تتركز على السواحل ليلاً

2017/02/12 م ، 1438/5/15هـ
زخات رعدية غزيرة من المطر على فترات نهار الأحد قبل أن تتركز على السواحل ليلاً
صورة أرشيفية

موقع Arabiaweather.com- يتأثر لبنان بكتلة هوائية باردة ورطبة بدأت بالتأثير على البلاد مساء أمس وخلال الليلة الماضية وعملت على هطول الأمطار الغزيرة في مناطق متفرقة من لبنان. 

 

نهار اليوم الأحد تكون الأجواء شتوية وغالباً غائمة مع هطول زخات رعدية غزيرة من المطر على فترات في مناطق مُختلفة من لبنان مع تشكل الضباب على الجبال. كما تتساقط الثلوج على الجبال التي تزيد عن 1500م عن سطح البحر وربما على 1400م شمالاً.

خلال ساعات المساء والليل فتتركز الهطولات الرعدية والغزيرة على السواحل، بينما تضعف الاحتمالات مؤقتاً في مناطق البقاع وشرق لبنان.

 

أما بالنسبة ليوم الاثنين فيطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء ماطرة على فترات في مُختلف مناطق لبنان مع حدوث الرعد وتساقط البَرَد أحياناً. كما تتساقط الثلوج على الجبال التي تزيد عن 1100-1200م عن سطح البحر. ان شاء الله.

شاهد أيضاً

لبنان مناطق لبنان

بيروت طرابلس صيدا صور النبطية حاصبيا راشيا زحلة بعلبك الشوف عاليه بعبدا المتن بيبلوس البترون زغرتا بشري عكار أرز بشري جبل الشيخ جونية جبيل قضاء كسروان بيت الدين قضاء الشوف دير عمار مرح السفيرة السفيرة بيت الفقس عين التينة سير كفرشلان كفرببنين دوما أرز تنورين جرد تنورين الكورة البقاع الغربي جب جنين الهرمل مرجعيون بنت جبيل قانا جزين حوش الامراء شتورة شحيم فنيدق بحمدون بعقلين فاريا عمشيت الاشرفية ميناء الحصن رأس بيروت رأس النبع الباشورة البسطة الكرنتينا زقاق البلاط مار إلياس مخيم صبرا مخيم شاتيلا جبل صنين برج حمود الروشة الشياح برج البراجنة كسليك عين سعاده انطلياس باروك القرنة السوداء نهر الليطاني نهر بيروت مار مارون جناح بيت مري بوشرية مار مخايل شارع الحمرا الناصرة برج أبي حيدر المزرعة بئر حسن الناقورة عدلون صرفند شبعا عدشيت مغدوشة تفحتا الخيام اسكندرونة الدوير ميس الجبل الغازية معركة تبنين الزرارية كفير عيدمون مشتى حمود قبايات حلبا القلمون شكا أميون اهدن حصرون انفة المصيطبة بيت شاما حزين المنية