شروط الإستخدام

شروط الإستخدام

يُعتبر "www.arabiaweather.com" موقعاً مستقلاً، يقدم لكم خدمة الاطلاع على الطقس و التنبؤات بالأحوال الجوية، والأخبار الجوية، و الأخبار العلمية المُتنوعة، و آخر مُستجدات الأحول الجوية إلى جانب الفيديو المتعلق بالطقس. ويسمح الموقع باستخدامه وفقاً للشروط الآتية:

 

1) إن استخدامك لموقع "www.arabiaweather.com" يُعتبر قبولاً منك بهذه الشروط، فإذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك و/أو استخدامك للموقع يعتبر بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فوراً.

 

2) إنك توافق على استخدام موقع "www.arabiaweather.com " سيقتصر فقط على الأغراض المشروعة، وإنك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أي مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو إساءة أو قدح أو ذم أو قذف، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو على ألفاظ فاحشة، أو تسيء إلى الأديان والمقدسات أو تنتهك حرمتها، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن التشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على جرم أو فعل يترتب عليها مسؤولية جزائية و/أو مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون.

 

3) لا يسمح موقع "www.arabiaweather.com " إطلاقاً بتخزين أي جزء من محتويات الموقع، لأغراض الاستخدام التجاري. إلا أنه يسمح بتخزين بعض من محتويات موقعه للأغراض الشخصية.

 

4) لا يجوز لك نسخ أو تعديل المادة الموجودة في هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو إذاعتها أو استغلالها بأي طريقة مهما كانت ويستثنى من ذلك أغراض الاستعمال الشخصي غير التجاري.

 

5) يحتفظ "www.arabiaweather.com " بحقه بتعديل هذه الشروط متى شاء ودون سابق إشعار أو إنذار لمستخدمي الموقع حيث يتوجب عليك كمستخدم للموقع أن تراجع دوماً هذه الشروط والالتزام بمضمونها.

 

6) يحظر إعادة طبع، أو نشر، أو توزيع جزء، أو كل محتويات موقع "www.arabiaweather.com"، بدون موافقة خطية من شركة "طقس العرب" (ArabiaWeather Inc.) المالكة لهذا الموقع. إلا أن هناك في بعض الحالات يمكن إعادة طبع، أو نشر، أو توزيع جزء، شريطة أن يشار إلى موقع طقس العرب الإلكتروني "www.ArabiaWeather.com" كمصدر. وفي حال تم التعديل بالحذف والإضافة والتحليل يجب الإشارة إلى موقع "www.arabiaweather.com" كمرجع للمادة التحليلية.

 

7) موقع "طقس العرب" الإلكتروني، والشعارات الخاصة بالموقع، هي علامات تجارية مسجلة وجميع الحقوق المتعلقة بذلك محفوظة ومملوكة من قبل شركة "طقس العرب" (أرابيا ويذر أنك ArabiaWeather Inc) المالكة لهذا الموقع. إن العلامات التجارية لأطراف ثالثة والمستخدمة في موقع "www.arabiaweather.com" هي ملك لأصحابها.

 

8) إنك توافق صراحة على استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك، وتتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك، وتوافق على أن شركة "طقس العرب" أو أي من أعضاء مجلس إدارتها أو موظفيها أو وكلائها أو الأشخاص الذين يوفرون المادة الموجودة في هذا الموقع أو الذين يرخصون للموقع باستعمالها أو أي منهم لا يقدم أي ضمانات على أن الخدمة الموجودة في هذا الموقع ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء، أو أن أي عيوب قد توجد فيها سوف تصحح، أو أن الموقع الذي تقدم فيه أو وسيلة تقديمها خاليان من الفيروسات أو آفات البرامج.

 

9) يحتفظ موقع "www.arabiaweather.com" ببيانات المشتركين في عضويته على أجهزة تشغيل وقواعد بيانات ونظم حماية ذات كفاءة عالية، وإنك توافق على أن الموقع يحتفظ ببياناتك الشخصية واستخدامها من قبل أقسامه المعنية. وإنك توافق على أن الموقع لا يتحمل، ولا بأي حال من الأحوال، مسؤولية تسرب جزء أو كل بيانات العضو المشترك الناتجة عن (دون حصر أو تقييد) عمليات السطو والتخريب التي يقوم بها المهاجمون والمتسللون على شبكة الإنترنت. كما و توافق بأن الموقع أو أي من مسؤوليه لا يتحمل مسؤولية تلف أو ضياع هذه البيانات لأي سبب من الأسباب. كما وإنك توافق على إدخال البيانات الخاصة بك في الموقع دون أي مقابل، وإنك توافق على حق الموقع في إيقاف الامتيازات المقدمة مجاناً للمشتركين في العضوية في أي وقت من الأوقات ودون إنذار أو إشعار مسبق.

 

10)لا يتحمل موقع "www.arabiaweather.com" أو أي شخص يشترك في إعداد أو إنتاج أو توزيع أي مادة في هذا الموقع أية مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر مادي أو معنوي ينشأ من استعمال هذا الموقع أو من عدم التمكن من استعماله أو من أي خطأ أو حذف أو عيب يوجد فيه أو من عدم صحة المعلومات التي يقدمها أو من أي نتائج مترتبة على هذا الضرر.

 

11) تعتبر كافة حقوق الملكية الفكرية بما في ذلك حقوق المؤلف والطبع والنشر وحقوق قواعد البيانات وطرق العرض والعلامات التجارية ضمن محتويات موقع "www.arabiaweather.com" مملوكة أو مرخصة لشركة "طقس العرب" أو موقع "www.arabiaweather.com". ويقر المستخدم بأن كافة المحتويات والمواد المتوافرة في هذا الموقع تخضع للحماية بواسطة حقوق الملكية الفكرية المعمول بها في العالم و في جُزر العذراء البريطانية (BVI).

 

12) يمنع استخدام حقوق الملكية الفكرية المبينة في موقع "www.arabiaweather.com " لغايات أخرى غير تلك المطابقة لشروط اتفاقية استخدام موقع "www.arabiaweather.com " والمعرفة هنا وبالتالي لا يحق استعمالها أو عرضها لغير هذه الغايات او لأي سبب كان إلا بعد الحصول على إذن كتابي مسبق من شركة "طقس العرب" أو"www.arabiaweather.com". وانك كمستخدم مسئول قانوناً عن أي مخالفة أو تعدي على اي من حقوق الملكية الفكرية لشركة "طقس العرب" أو "www.arabiaweather.com". وإنك كمستخدم توافق على أن تعوض شركة "طقس العرب" أو "www.arabiaweather.com" وجميع مدراء الشركة وموظفيها ووكلائها عن أي خسارة تلحق بأي منهم بسبب استعمالك لهذا الموقع.

 

13)إنك تقر كمستخدم بأن البيانات التي قمت بتزويد الموقع بها هي بيانات صحيحة وتتضمن عنوانك المختار لغايات تبادل أي إشعار أو إنذار تتعلق باستخدامك لموقع "www.arabiaweather.com".

 

14) تُطبق على هذه الشروط  لقوانين جُزر العذراء البريطانية (BVI).

لبنان مناطق لبنان

بيروت طرابلس صيدا صور النبطية حاصبيا راشيا زحلة بعلبك الشوف عاليه بعبدا المتن بيبلوس البترون زغرتا بشري عكار أرز بشري جبل الشيخ جونية جبيل قضاء كسروان بيت الدين قضاء الشوف دير عمار مرح السفيرة السفيرة بيت الفقس عين التينة سير كفرشلان كفرببنين دوما أرز تنورين جرد تنورين الكورة البقاع الغربي جب جنين الهرمل مرجعيون بنت جبيل قانا جزين حوش الامراء شتورة شحيم فنيدق بحمدون بعقلين فاريا عمشيت الاشرفية ميناء الحصن رأس بيروت رأس النبع الباشورة البسطة الكرنتينا زقاق البلاط مار إلياس مخيم صبرا مخيم شاتيلا جبل صنين برج حمود الروشة الشياح برج البراجنة كسليك عين سعاده انطلياس باروك القرنة السوداء نهر الليطاني نهر بيروت مار مارون جناح بيت مري بوشرية مار مخايل شارع الحمرا الناصرة برج أبي حيدر المزرعة بئر حسن الناقورة عدلون صرفند شبعا عدشيت مغدوشة تفحتا الخيام اسكندرونة الدوير ميس الجبل الغازية معركة تبنين الزرارية كفير عيدمون مشتى حمود قبايات حلبا القلمون شكا أميون اهدن حصرون انفة المصيطبة بيت شاما حزين المنية