أسباب تدفعكم لزيارة عاصمة البرتغال هذا الصيف

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/07/11 م ، 1437/10/06هـ
أسباب تدفعكم لزيارة عاصمة البرتغال هذا الصيف
لشبونة

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- اعتبرت العديد من التصنيفات العالمية مدينة لشبونة واحدة من المدن التي تستحق الزيارة في هذا الصيف، فهي تضم أجواء معتدلة وشواطئ خلابة ونشاطات فريدة إضافة إلى العديد من المعالم التاريخية والطبيعية على حد سواء.

 

وهذه بعض الأسباب التي سوف تدفعك لزيارة لشبونة عاصمة البرتغال هذا الصيف:

 

تعتبر العاصمة البرتغالية جنة للشواطئ الجميلة، وهي واحدة من المدن الكبرى القليلة في أوروبا التي تطل على البحر والعاصمة الوحيدة المطلة على المحيط الأطلسي.

 

سوف تكون على موعد رائع مع المعالم الثقافية والتاريخية الكثيرة الموجودة في المدينة، هناك المدينة القديمة وكذلك قلاع تعود للقرن 16 بنيت على الطراز المغاربي.

 

عشاق الطبيعة لديهم سببهم لزيارة العاصمة البرتغالية، فهي تقع بالقرب من أماكن طبيعية تستحق الزيارة مثل الريف المدهش وقرية الصيد وبلدة سيسمبرا والمنتجعات الساحلية.

 

يمكنك تجربة مأكولات متنوعة من المطبخ البرتغالي الذي يتميز بالمأكولات البحرية ومن ثقافات أخرى تقدمها المطاعم العالمية الفاخرة الموجودة في شوارعها الرئيسية.

 

وتعد لشبونة أيضا واحدة من العواصم الأوروبية الأقل تكلفة للسياح، مما يجعلها وجهة محبوبة للمسافرين على ميزانية محدودة وخاصة مع وجود الكثير من الأنشطة المجانية.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً

لبنان مناطق لبنان

بيروت طرابلس صيدا صور النبطية حاصبيا راشيا زحلة بعلبك الشوف عاليه بعبدا المتن بيبلوس البترون زغرتا بشري عكار أرز بشري جبل الشيخ جونية جبيل قضاء كسروان بيت الدين قضاء الشوف دير عمار مرح السفيرة السفيرة بيت الفقس عين التينة سير كفرشلان كفرببنين دوما أرز تنورين جرد تنورين الكورة البقاع الغربي جب جنين الهرمل مرجعيون بنت جبيل قانا جزين حوش الامراء شتورة شحيم فنيدق بحمدون بعقلين فاريا عمشيت الاشرفية ميناء الحصن رأس بيروت رأس النبع الباشورة البسطة الكرنتينا زقاق البلاط مار إلياس مخيم صبرا مخيم شاتيلا جبل صنين برج حمود الروشة الشياح برج البراجنة كسليك عين سعاده انطلياس باروك القرنة السوداء نهر الليطاني نهر بيروت مار مارون جناح بيت مري بوشرية مار مخايل شارع الحمرا الناصرة برج أبي حيدر المزرعة بئر حسن الناقورة عدلون صرفند شبعا عدشيت مغدوشة تفحتا الخيام اسكندرونة الدوير ميس الجبل الغازية معركة تبنين الزرارية كفير عيدمون مشتى حمود قبايات حلبا القلمون شكا أميون اهدن حصرون انفة المصيطبة بيت شاما حزين المنية