"أوبر" و"طقس العرب" شريكتان استراتيجيًا

مثنى حزيّن
مثنى حزيّن
محرر أخبار - قسم التواصل الاجتماعي
2017/09/10 م ، 1438/12/19هـ
"أوبر" و"طقس العرب" شريكتان استراتيجيًا
"أوبر" و"طقس العرب" شريكتان استراتيجيًا

موقع طقس العرب - أعلنت "أوبر"، شركة تقنية الهواتف الذكية التي توفر تطبيقاً للحصول على وسيلة مواصلات آمنة وموثوقة وبأسعار مناسبة، اليوم عن دخولها في شراكة استراتيجية مع شركة "طقس العرب"، الرائدة والمتخصّصة في مجال توفير المنتجات والخدمات والحلول الخاصّة بالطقس لمُختلف القطاعات والأفراد في منطقة الشرق الأوسط. ومن خلال هذه الاتفاقية، ستقوم الشركتان بتوظيف التقنيات التي تقدمانها في تزويد الأفراد بتوقعات الطقس الدقيقة وخدمات التوصيل الموثوقة بنقرة زر عبر تطبيق "أوبر" عند الحاجة إليها خاصة في ظل الظروف الجوية القاسية.

 

وفي إطار هذه الشراكة، أصبح بإمكان الأفراد الذين يزورون منصات "طقس العرب"الاطلاع على الأحوال الجوية في مناطقهم في كل من الأردن والمملكة العربية السعودية، التسجيل في تطبيق "أوبر" بكل سرعة وسهولة. وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم "أوبر" للعملاء الذين سيستخدمون التطبيق للمرة الأولى وقد قاموا بالتسجيل عبر موقع "طقس العرب" خصماً خاصاً بنسبة 50% على أول رحلتين لهم عبر "أوبر". وللاستفادة من العرض، سيتم تفعيل الرمز الترويجي “AwKSA" في المملكة العربية السعودية، حيث سيتم خصم 20 ريالاً سعودياً كحد أقصى من قيمة كل رحلة، في حين سيستخدم الرمز الترويجي"AwJordan" في الأردن مع خصم دينارين كحد أقصى من قيمة كل رحلة. 

وفي تعليقه على هذه الخطوة، قال محمد الشاكر، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "طقس العرب": نفتخر للغاية بهذه الشراكة التي تجمعنا بشركة مثل "أوبر"، والتي أثبتت قدرتها على أخذ زمام الريادة ضمن الاقتصاد التشاركي في ظل التطورات التقنية المبتكرة. ثمة تناسق طبيعي في الخدمات التي تقدمها الشركتان؛ حيث ترتبط حالة الطقس بشكل مباشر ووثيق مع وسيلة المواصلات التي يختارها الأفراد للتنقل في مناطقهم، كما أن كلتا الشركتين تتطلعان إلى تزويد الجمهور بالأدوات اللازمة للتخطيط لحياتهم بسهولة وتوجيهها كما يفضلون".

ومن جانبه، قال أنتوني خوري، المدير العام لشركة "أوبر" في الشرق الأوسط: "نحن سعداء بالشراكة مع "طقس العرب"، تتواجد "أوبر" في أكثر من 25 مدينة في المنطقة، وتعد هذه الخطوة جزءًا من جهودنا المتواصلة لتقديم الرحلات الآمنة والموثوقة لأكبر عدد ممكن من الأفراد بأسعار ملائمة وفي أي وقت وأي مكان، سواء كان الجو حارًا أم ماطرًا في مناطقهم. وكشركة تقنية، نتطلع دائمًا للعمل مع المبتكرين مثلنا في مجال التكنولوجيا، والشركات الرائدة والناشئة مثل "طقس العرب"، التي تقدم خدمات الرصد الجوي لملايين الأفراد في مختلف أنحاء المنطقة". 

تُتيح هذه الشراكة الاستراتيجية لشركة أوبر الإستفادة من التكنولوجيا المتطورة التي تملكها  "طقس العرب" والبيانات الضخمة الناتجة عنها إلى الوصول إلى أكبر قاعدة ممكنة من العملاء في المملكة العربية السعودية والأردن فمن خلال تقنيتي الاستهداف الإعلاني الجغرافي وكذلك الخاص بالأحوال الجوية واللتان تمتازان بالدقة الفائقة، ستتمكن "أوبر" من التواصل مباشرة مع الفئة المستهدفة من الجمهور وفي الوقت المناسب، ليتمكن العملاء من حجز رحلات آمنة وبأسعار ملائمة مباشرة عند الحاجة إليها. 

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً

لبنان مناطق لبنان

بيروت طرابلس صيدا صور النبطية حاصبيا راشيا زحلة بعلبك الشوف عاليه بعبدا المتن بيبلوس البترون زغرتا بشري عكار أرز بشري جبل الشيخ جونية جبيل قضاء كسروان بيت الدين قضاء الشوف دير عمار مرح السفيرة السفيرة بيت الفقس عين التينة سير كفرشلان كفرببنين دوما أرز تنورين جرد تنورين الكورة البقاع الغربي جب جنين الهرمل مرجعيون بنت جبيل قانا جزين حوش الامراء شتورة شحيم فنيدق بحمدون بعقلين فاريا عمشيت الاشرفية ميناء الحصن رأس بيروت رأس النبع الباشورة البسطة الكرنتينا زقاق البلاط مار إلياس مخيم صبرا مخيم شاتيلا جبل صنين برج حمود الروشة الشياح برج البراجنة كسليك عين سعاده انطلياس باروك القرنة السوداء نهر الليطاني نهر بيروت مار مارون جناح بيت مري بوشرية مار مخايل شارع الحمرا الناصرة برج أبي حيدر المزرعة بئر حسن الناقورة عدلون صرفند شبعا عدشيت مغدوشة تفحتا الخيام اسكندرونة الدوير ميس الجبل الغازية معركة تبنين الزرارية كفير عيدمون مشتى حمود قبايات حلبا القلمون شكا أميون اهدن حصرون انفة المصيطبة بيت شاما حزين المنية