إمتداد منخفض جوي يؤثر على لبنان إعتباراً من بعد ظهر الجمعة وحتى الإثنين

كنان نصر
كنان نصر
متنبئ جوي- مستشار شركة طقس العرب في توقعات بلاد الشام
2018/05/10 م ، 1439/08/24هـ
إمتداد منخفض جوي يؤثر على لبنان إعتباراً من بعد ظهر الجمعة وحتى الإثنين
إمتداد منخفض جوي يؤثر على لبنان إعتباراً من بعد ظهر الجمعة وحتى الإثنين

موقع طقس العرب- يتأثر لبنان إعتباراً ن ساعات بعد ظهر وعصر الجمعة بكتلة هوائية باردة نسبياً مُرافقة لإمتداد منخفض جوي ستؤثر على البلاد خاصةً السبت والأحد ويستمر تأثيرها الإثنين.

 

يوم الجمعة: تبقى التغيرات طفيفة على درجات الحرارة، وتكون الأجواء ربيعية إعتيادية، مع ظهور الغيوم على فترات، وتنهيأ الفُرصة خلال ساعات بعد الظهر والمساء لهطول زخات محلية من المطر في شمال لبنان وعلى الجبال. الرياح ستكون غربية نشطة السرعة على فترات.

خلال ساعات الليل، تهطل زخات من المطر على فترات في بعض مناطق غرب لبنان والشمال.

 

يوم السبت: يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتهطل زخات من المطر "تترافق بالرعد أحياناً" في أجزاء مُتفرقة. الرياح ستكون غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات شديدة السرعة أحياناً خاصةً شمالاً.

 

يوم الأحد: تبقى التغيرات طفيفة على درجات الحرارة، وتكون الأجواء متقلبة إلى ماطرة وتكون الهطولات رعدية غزيرة أحياناً. الرياح ستكون جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

 

يوم الإثنين: تميل درجات الحرارة للإرتفاع الطفيف مع إستمرارها دون معدلاتها السنوية العامّة. وتهطل زخات من المطر "تترافق بالرعد أحياناً" في أجزاء مُتفرقة. الرياح ستكون جنوبية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً