خروج قطار ركاب من على القضبان بسبب العواصف في سويسرأ

مثنى حزيّن
مثنى حزيّن
محرر أخبار - قسم التواصل الاجتماعي
2018/01/04 م ، 1439/04/17هـ
خروج قطار ركاب من على القضبان بسبب العواصف في سويسرأ
صورة للقطار

موقع طقس العرب - تسببت عواصف عاتية في خروج قطار من على القضبان مما أدى إلى إصابة ثمانية أشخاص بعد أن ضربت العاصفة بورجليند سويسرا يوم أمس الأربعاء فأسقطت أشجارا على أعمدة الكهرباء الأمر الذي تسبب في انقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل.

 

 

وقال متحدث باسم شركة السكك الحديدية التي تدير القطار إن الرياح أخرجت العربة الأمامية للقطار عن القضبان عند الظهيرة قرب منطقة لينك في وسط سويسرا.

 

 

وأضاف ”لم أشاهد شيئا مثل هذا على الإطلاق“.

 

 

وذكرت محطة إس.آر.إف أن سرعة الرياح على قمة جبل بيلاتوس قرب لوسرن بلغت 195 كيلومترا في الساعة وهي الأعلى هناك منذ بدء تدوين السجلات في عام 1981.

 

 

وأصدرت هيئة الطقس السويسرية تحذيرات من هبوب عواصف قوية على الكثير من أنحاء البلاد. وجرى إغلاق الكثير من الطرق وتوقفت خدمة عبارات الركاب في بعض المناطق كما ألغيت عدة رحلات جوية.

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً

لبنان مناطق لبنان

بيروت طرابلس صيدا صور النبطية حاصبيا راشيا زحلة بعلبك الشوف عاليه بعبدا المتن بيبلوس البترون زغرتا بشري عكار أرز بشري جبل الشيخ جونية جبيل قضاء كسروان بيت الدين قضاء الشوف دير عمار مرح السفيرة السفيرة بيت الفقس عين التينة سير كفرشلان كفرببنين دوما أرز تنورين جرد تنورين الكورة البقاع الغربي جب جنين الهرمل مرجعيون بنت جبيل قانا جزين حوش الامراء شتورة شحيم فنيدق بحمدون بعقلين فاريا عمشيت الاشرفية ميناء الحصن رأس بيروت رأس النبع الباشورة البسطة الكرنتينا زقاق البلاط مار إلياس مخيم صبرا مخيم شاتيلا جبل صنين برج حمود الروشة الشياح برج البراجنة كسليك عين سعاده انطلياس باروك القرنة السوداء نهر الليطاني نهر بيروت مار مارون جناح بيت مري بوشرية مار مخايل شارع الحمرا الناصرة برج أبي حيدر المزرعة بئر حسن الناقورة عدلون صرفند شبعا عدشيت مغدوشة تفحتا الخيام اسكندرونة الدوير ميس الجبل الغازية معركة تبنين الزرارية كفير عيدمون مشتى حمود قبايات حلبا القلمون شكا أميون اهدن حصرون انفة المصيطبة بيت شاما حزين المنية