زوجان ينجوان من حرائق كاليفورنيا بطريقة درامية

مثنى حزيّن
مثنى حزيّن
محرر أخبار - قسم التواصل الاجتماعي
2017/10/19 م ، 1439/01/29هـ
زوجان ينجوان من حرائق كاليفورنيا بطريقة درامية
الزوجان جان باسكو وجون

موقع طقس العرب - استطاع زوجان في مدينة سانتا روزا بكاليفورنيا بالنجاة من الحرائق المستعرة، التي تضرب الولاية بـأعجوبة، بعد أن أتت النيران على منزلهما وكادا أن يفقدا حياتهما من شدة النيران.

 

 

وفوجئ الزوجان جان باسكو (65 عاما) وجون (70 عاما) بحصار ألسنة النيران لمنزلهما في تلال مدينة سانتا روزا، فقاما بطلب النجدة، إلا أن النيران والرياح كانتا أسرع من قوات النجدة.

 

 

ووجد الزوجان طوق النجاة في حوض السباحة الخاص بمنزل الجيران، حيث قاما بالقفز سويا في المياه السوداء المليئة بالحطام، وكانا قد استخدما قمصان لحماية وجهيهما من جمرات نارية تتطايرت في الهواء.

 

 

وظل الزوجان في حوض السباحة الذي يبلغ عمقه 4 أقدام لمدة 6 ساعات في مياه وصفها جون بأنها كانت باردة. وخلال فترة هروبهما من ألسنة النيران، لم تتوقف ابنتاهما عن البحث، وسط تحذيرات تأتي من المنطقة التي أتت النيران فيها على كل المنازل وسوتها بالأرض.

 

 

وبعد أن هدأت شدة الرياح ومعها خفت ألسنة النيران، خرج الزوجان من حوض السباحة بعد 6 ساعات درامية.

 

 

ويذكر أن موجة حرائق غابات مدمرة اجتاحت عدة مناطق في ولاية كاليفورنيا، وأُعلنت حالة الطوارئ في المناطق الشمالية في أعقاب وفاة 42 شخصًا على الأقل وعملية إجلاء جماعية ووقوع دمار لنحو 1500 منزلا.
 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً

لبنان مناطق لبنان

بيروت طرابلس صيدا صور النبطية حاصبيا راشيا زحلة بعلبك الشوف عاليه بعبدا المتن بيبلوس البترون زغرتا بشري عكار أرز بشري جبل الشيخ جونية جبيل قضاء كسروان بيت الدين قضاء الشوف دير عمار مرح السفيرة السفيرة بيت الفقس عين التينة سير كفرشلان كفرببنين دوما أرز تنورين جرد تنورين الكورة البقاع الغربي جب جنين الهرمل مرجعيون بنت جبيل قانا جزين حوش الامراء شتورة شحيم فنيدق بحمدون بعقلين فاريا عمشيت الاشرفية ميناء الحصن رأس بيروت رأس النبع الباشورة البسطة الكرنتينا زقاق البلاط مار إلياس مخيم صبرا مخيم شاتيلا جبل صنين برج حمود الروشة الشياح برج البراجنة كسليك عين سعاده انطلياس باروك القرنة السوداء نهر الليطاني نهر بيروت مار مارون جناح بيت مري بوشرية مار مخايل شارع الحمرا الناصرة برج أبي حيدر المزرعة بئر حسن الناقورة عدلون صرفند شبعا عدشيت مغدوشة تفحتا الخيام اسكندرونة الدوير ميس الجبل الغازية معركة تبنين الزرارية كفير عيدمون مشتى حمود قبايات حلبا القلمون شكا أميون اهدن حصرون انفة المصيطبة بيت شاما حزين المنية