طقس دافئ بشكل لافت نهار الخميس والحرارة تنخفض بشكل كبير الجمعة

كنان نصر
كنان نصر
متنبئ جوي- مستشار شركة طقس العرب في توقعات بلاد الشام
2018/03/06 م ، 1439/06/18هـ
طقس دافئ بشكل لافت نهار الخميس والحرارة تنخفض بشكل كبير الجمعة
طقس دافئ بشكل لافت نهار الخميس والحرارة تنخفض بشكل كبير الجمعة

موقع طقس العرب- ترتفع درجات الحرارة بشكل ملموس نهار الخميس، وتُصبح الأجواء ربيعية دافئة بشكلٍ لافت في مُختلف مناطق الساحل والبقاع، بالإضافة الى الجبال المنخفضة والمتوسطة الإرتفاع.

 

هذا وتكون الأجواء سديمية بشكلٍ متفاوت وغائمة جزئياً الى غائمة بغيوم مُعظمها على ارتفاعات عالية ومتوسطة. بينما تكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.

 

خلال ساعات ليلة الخميس- الجمعة، تنخفض درجات الحرارة وترتفع نسبة الرطوبة،

كما ستتكاثر الغيوم المنخفضة تدريجياً وتتهيأ الفرصة مع ساعات الفجر لهطول زخات من المطر في أجزاء من شمال و غرب لبنان إن شاء الله، كما تهب رياح جنوبية غربية نشطة السرعة.

 

ومع إنخفاض درجات الحرارة الكبير المُتوقع نهار يوم الجمعة تعود الأجواء المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام. ويكون الطقس مُتقلباً نهاراً مع توقعات بهطول زخات من المطر أحياناً على أجزاء من شمال وغرب لبنان حتى ساعات الظهر. وتكون على شكل زخات من الثلج فوق بعض الجبال التي تزيد في إرتفاعها عن 2000م عن سطح البحر. كما وتهب رياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة.

 

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً