عاصفة مطرية تودي بحياة 5 أشخاص بولاية نابل في تونس

سنان خلف
سنان خلف
محرر أخبار جوية- قسم التواصل الاجتماعي
2018/09/23 م ، 1440/1/13هـ
عاصفة مطرية تودي بحياة 5 أشخاص بولاية نابل في تونس
عاصفة مطرية تودي بحياة 5 أشخاص بولاية نابل في تونس

طقس العرب - سنان خلف - أمطار وفيضانات وُصفت بالتاريخية، إستمر تأثيرها دون انقطاع على مدار 10 ساعات متواصلة، أغرقت خلالها ولاية نابل الساحلية، وتسببت بقطع الطرق وعزل بعض المناطق بشكلٍ كامل ومقتل 5 أشخاص بحسب وكالة الانباء الفرنسية.

 

وبحسب مصلة الأرصاد الجوية فقد تساقط ما يصل إلى 197 ملم من المياه في بعض أنحاء نابل، أي ما يشكل نحو نصف المنسوب السنوي للأمطار في المنطقة. وخلفت الفيضانات أضرارا مادية كبيرة في كامل أنحاء الولاية.

 

وأوضح المتحدّث باسم الوزارة سفيان الزعق لوكالة فرانس برس الأحد أنّ رجلا ستينيا قضى غرقا في تاكلسة على بعد نحو ستين كيلومترا من العاصمة تونس. وأعلن المتحدث عن العثور على جثة مسنّ آخر في بئر بورقبة في نابل.

 

وأعلن الزعق أن شقيقتين جرفتهما السيول لدى خروجهما من مقر عملهما في بوعرقوب، على بعد نحو 45 كيلومترا من العاصمة. وأدت رداءة أحوال الطقس إلى انقطاع شبكات الهاتف.

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً

لبنان مناطق لبنان

بيروت طرابلس صيدا صور النبطية حاصبيا راشيا زحلة بعلبك الشوف عاليه بعبدا المتن بيبلوس البترون زغرتا بشري عكار أرز بشري جبل الشيخ جونية جبيل قضاء كسروان بيت الدين قضاء الشوف دير عمار مرح السفيرة السفيرة بيت الفقس عين التينة سير كفرشلان كفرببنين دوما أرز تنورين جرد تنورين الكورة البقاع الغربي جب جنين الهرمل مرجعيون بنت جبيل قانا جزين حوش الامراء شتورة شحيم فنيدق بحمدون بعقلين فاريا عمشيت الاشرفية ميناء الحصن رأس بيروت رأس النبع الباشورة البسطة الكرنتينا زقاق البلاط مار إلياس مخيم صبرا مخيم شاتيلا جبل صنين برج حمود الروشة الشياح برج البراجنة كسليك عين سعاده انطلياس باروك القرنة السوداء نهر الليطاني نهر بيروت مار مارون جناح بيت مري بوشرية مار مخايل شارع الحمرا الناصرة برج أبي حيدر المزرعة بئر حسن الناقورة عدلون صرفند شبعا عدشيت مغدوشة تفحتا الخيام اسكندرونة الدوير ميس الجبل الغازية معركة تبنين الزرارية كفير عيدمون مشتى حمود قبايات حلبا القلمون شكا أميون اهدن حصرون انفة المصيطبة بيت شاما حزين المنية